مدينة الرياضمطاعم

أفضل مطعم لبناني بالرياض : 5 مطاعم متميزة

0
(0)

اذا كنت تبحث عن أفضل مطعم لبناني في الرياض يشتمل على الكثير من المأكولات اللبنانية اللذيذة والشهية التي يُفضلها الكثير من الناس في دول الخليج، حيث تشتهر السعودية بضم مجموعة مميزة من المطاعم التي تقدم المأكولات اللبنانية، ويرجع ذلك لتفضيل عدد كبير من الناس في الرياض لهذه المأكولات التي تحتوي على أطباق مميزة من المطبخ اللبناني والتي يتم فيها الاعتماد على المكونات الطبيعية المفيدة لصحة الجسم مثل زيت الزيتون والمزيد من الخضروات وغير ذلك.

مطعم برج الحمام الرياض

مطعم برج الحمام في الرياض

عند البحث عن مطعم لبناني الرياض فإن مطعم برج الحمام يُعتبر واحد من أشهر المطاعم التي تقدم مأكولات لبنانية في السعودية، ويقدم المطعم مجموعة من المأكولات والوجبات اللبنانية المتنوعة منها الكبة المشوية والشيش طاووق، وكذلك يقدم المطعم كباب الدجاج اللبناني الشهي اللذيذ.

يقع عنوان مطعم برج حمام بالتحديد في شرق مستشفى الملك فيصل في شارع التخصصي، ويمكن للعملاء زيارة المطعم من يوم السب وحتى يوم الأربعاء وذلك من الساعة الثانية والنصف ظهرًا وحتى الساعة الواحدة صباحًا، كما يمكن للعملاء التواصل مع رقم المطعم من خلال الرقم التالي: 920008460.

مميزات مطعم برج حمام الرياض

يتميز مطعم برج حمام بمجموعة من المزايا الرائعة التي جعلت منه واحد من أفضل المطاعم التي يقبل عليها الكثير من الناس في السعودية، وذلك كما يلي:

  • يعتبر مطعم برج الحمام من أقدم المطاعم التي تم تأسيسها في المملكة العربية السعودية.
  • يتميز المطعم بتقديمه كافة المأكولات الأصلية القديمة من المطبخ اللبناني والتي يفضلها الكثير من الناس في الخليج.
  • يقدم المطعم كذلك أنواع متعددة من المقبلات اللبنانية الشهيرة مثل التبولة وكذلك الحمص المتبل وغيرها.

اقرأ أيضا : أفضل مطاعم الرياض السعودية

مطعم كرم بيروت الرياض

مطعم كرم بيروت الرياض

عند البحث عن مطعم لبناني الرياض فإن مطعم كرم بيروت يُعتبر الخيار الأمثل لكل عشاق الوجبات اللبنانية القديمة التقليدية، حيث يقدم هذا المطعم مجموعة مختلفة من الأطعمة اللبنانية مثل المشاوي وورق العنب والبطاطس الحارة وقائمة متنوعة أخرى من المقبلات والشوربات المختلفة.

يقع عنوان هذا المطعم في مبنى ميس الماس بلازا بالتحديد في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، ويمكن للعملاء زيارة المطعم من السبت إلى الجمعة وذلك من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا، كما يمكن للعملاء أيضًا التواصل مع المطعم من خلال الرقم التالي: 466104711.

مميزات مطعم كرم بيروت الرياض

هناك مجموعة من المزايا المتنوعة التي جعلت من مطعم كرم بيروت واحد من أشهر المطاعم التي يقصدها الكثير من الناس في الخليج، ويرجع ذلك للمميزات التالية:

  • يتميز المطعم بكرم الضيافة اللبنانية التي تتجلى في التفنن في تقديم الوجبات اللبنانية التقليدية الأصلية المختلفة.
  • يتميز المطعم كذلك بالخدمة المميزة للعملاء والحرص على مكانة المطعم وصورته في نظر الزوار.
  • يشتمل المطعم على ركن خاص للعائلات الكبيرة والأصدقاء وركن آخر خاص بالأفراد.
  • يتوفر لدى المطعم خدمة الطلبات إلى المنازل في أي وقت من أوقات عمل المطعم.

مطعم فيروز جاردن الرياض

مطعم فيروز جاردن الرياض

مطعم فيروز جادرن واحد من أشهر مطعم لبناني الرياض والذي يتميز بتقديم ألذ المأكولات والوجبات من المطبخ اللبناني والتي يفضلها الكثير من الناس في دول الخليج، حيث يقدم هذا المطعم وجبات تلائم كافة الأذواق داخل السعودية، ومن أشهى الأطباق التي يقدمها هو طبق الكبة المشوية الشهيرة وطبق اللحم مضاف له دبس الرمان، فضلًا عن تقديمه الكثير من الفطائر الشهية وكبة البطاطس وغيرها.

يقع عنوان المطعم في شارع وادي حنيفة وبالتحديد على طريق الملك فهد بجانب ذا بانكيك هاوس، ويمكن للعملاء زيارة المطعم في أوقات العمل الرسيمة من يوم السب وحتى يوم الجمعة وذلك من الساعة الثالثة والنصف ظهرًا وحتى الساعة الثانية صباحًا، كما يمكن للعملاء التواصل مع المطعم من خلال الرقم التالي: 0509477794.

مميزات مطعم فيروز جاردن الرياض

يتميز مطعم فيروز جادرن بمجموعة من المزايا المتنوعة، وفي النقاط التالية سوف نوضح لكم أهم هذه المزايا كما يلي:

  • يتميز المطعم بتقديم أشهى الأطعمة اللبنانية التي يتم طهيها بواسطة مجموعة من أمهر طباخين لبنان.
  • يقدم المطعم وجبات تحظى على كافة الأذواق التي تعجب الزائرين في السعودية.
  • يوجد في المطعم ركن كبير خاص للأفراد الكثيرة والعائلات وركن آخر خاص بالأفراد.

اقرأ أيضا : الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ومعالمها التاريخية والحديثة

مطعم البلد الرياض

مطعم البلد الرياض

يعتبر مطعم البلد واحد من المطاعم المميزة لكل من يبحث عن مطعم لبناني الرياض، حيث يقدم المطعم الكثير من الأصناف اللبنانية المتنوعة ومن بينها الفروج واللحم المشوي والعرايس وغيرها من المشاوي والمأكولات اللبنانية الشهيرة مثل الكبة والشاورما، بالإضافة إلى قسم خاص بالمقبلات اللبنانية الشهيرة والسلطات الأخرى.

يقع عنوان هذا المطعم في حي التعاون في شارع الأحمدي وبالتحديد داخل مجمع بلاك قاردن، عند مخرج 7، ويبدأ المطعم في استقبال الزوار في أوقات العمل الرسمية وذلك من يوم السبت إلى يوم الجمعة، بدءً من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر مساءًا، ويمكن للعملاء التواصل مع المطعم من خلال الأرقام الموحدة التالية: 0580231092 | 0580231096.

مميزات مطعم البلد الرياض

يتميز مطعم البلد بالعديد من المزايا التي جعلته من المطاعم التي تحظى على قبول الكثير من الناس في الخليج، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تتميز الوجبات والمأكولات التي يقدمها مطعم البلد بالطباع العصري الذي يفضله العديد في السعودية.
  • يتميز مطعم البلد بموقعه المتميز القريب من الكثير من المتاجر والأحياء في الرياض.
  • يضم المطعم مجموعة من الغرف المغلقة بالاضافة إلى الجلسات الخارجية التي يمكن أن يستمتع بها الزوار.

مطعم الريف اللبناني الرياض

مطعم الريف اللبناني الرياض

يرغب الكثير من الناس في السعودية بالبحث عن مطعم لبناني الرياض ممن يقدم مأكولات لبنانية شهية، حيث تعتبر الأطعمة اللبنانية من أكثر الأطعمة التي يفضلها الكثير في الخليج، ويعتبر مطعم الريف اللبناني واحد من هذه المطاعم التي تقدم الكثير من الوجبات اللبنانية مثل ورق العنب والمشويات والبطاطا الساخنة وغيرها من الأطعمة، فضلًا عن تقديم المطعم لقائمة خاصة من الحلويات أيضًا والمشروبات الساخنة والباردة المميزة.

يقع عنوان مطعم الريف اللبناني على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز في العليا بمدينة الرياض، ويمكن للعملاء زيارة المطعم في طيلة أيام الأسبوع، كما يمك لهم كذلك التواصل عن طريق الرقم الخاص بالمطعم وهو 114555556.

مميزات مطعم الريف اللبناني الرياض

يتميز مطعم الريف اللبناني بالكثير من المزايا المختلفة التي تجعل العديد من الزوار يقبلوا على هذا المطعم، ومن أهم ما يتميز به المطعم ما يلي:

  • يتميز المطعم بطرازه القديم الرائع حيث يعتبر من أقدم المطاعم اللبنانية التي تم تأسيسها في السعودية.
  • يتميز المطعم بطريقة تقديم مميزة لكافة الحلويات التي يقدمها والتي تحظى على إعجاب الكثير من الزوار في الخليج.
  • يتميز المطعم بالرقي والنظافة في المكان مع توفيره خدمة التوصيل إلى المنازل.
  • يتيح المطعم كذلك ركن خاص للعائلات الكبيرة والأصدقاء مع توفيره ركن خاص بالأفراد.
  • يتميز المطعم كذلك بتنوع أصناف الطعام التي يقدمها ما بين المأكولات البحرية والمأكولات الخفيفة والمقبلات المتنوعة التي تعجب الكثير.

في الختام لقد قمنا بالتعرف على مجموعة من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات اللبنانية لكل من يبحث عن مطعم لبناني الرياض، مع تقديم أهم المميزات التي توفرها هذه المطاعم للزوار وطرق التواصل معهم.

Print Friendly, PDF & Email

يسعدنا أن نعرف تقييمك للمقال

اضغط على نجمة لتقييم المقال

النتيجة

كن أول من يقيم المقال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق