مدينة الرياضمطبخ

افضل شاورما في الرياض 10 مطاعم

0
(0)

افضل شاورما في الرياض، يبحث الكثير عن ساندويتش شاورما عند تذوقه تجد الطعم الأصلي للشاورما بنكهة مميزة وتتبيله خاصة، ولأن مطاعم الشاورما في الرياض كثيرة يبحث العديد من الأشخاص في المملكة عن أفضل المطاعم التي تمنحهم تجربة متميزة ورائعة وخدمة متكاملة؛ لذلك نقدم لكم أفضل المطاعم التي تستحق زيارتكم.

افضل شاورما في الرياض

الشاورما هي إحدى الوجبات الأوروبية والأكلات السريعة واللذيذة التي ينجذب إليها الصغار والكبار، وتضم مدينة الرياض الكثير من مطاعم الشاورما المتخصصة والراقية التي تمنحك وجبات لذيذة من افضل شاورما في الرياض بأنواعها المختلفة.

والتي يتم تجهيزها على يد طهاة محترفين باستخدام مكونات طازجة من اللحوم والدواجن مع إضافة تتبيلات خاصة، وسنقدم لكم أفضل وأشهر المطاعم التي تقدم لك وجبة شاورما شهية.

شاورما بيكر

شاورما بيكر

إذا كنت تبحث عن افضل شاورما في الرياض فإنك في المكان الصحيح، حيث يقدم شاورما بيكر الشاورما بأنواعها المختلفة سواء من اللحوم أو الدواجن الطازجة ، كما سوف تجد عنده سمبوسة دجاج وسمبوسة جبن شهية وصحن الشاورما اللذيذ، وعليك تجربة الفرايز بأنواعها والاستمتاع بأحد العصائر الطازجة.

تجد مطعم شاورما بيكر في شارع الحسين بن على والذي يقع في حي الروضة ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع بحيث يفتح أبوابه للزائرين من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الحادية عشرة والنصف مساءًا وللتواصل مع المطعم يمكنك ذلك من خلال رقم الجوال ٠١١٨١٠٢٥٧٤.

شاورما أصيلة

عليك تجربة افضل شاورما في الرياض والتى سوف تجدها في مطعم شاورما أصيلة، حيث سوف تجد شاورما عربي أو صاج مصنوعة من أجود أنواع اللحوم أو الدجاج، كما يمكنك التمتع بإضافات مميزة على ساندويتشات الشاورما اللذيذة.

تجد مطعم شاورما أصيلة في حي الربيع وتحديدًا في شارع الأمير محمد بن سلمان، ويفتح المطعم أبوابه للزائرين من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل وذلك في أيام السبت وحتى الأربعاء، أما يوما الخميس والجمعة فتكون مواعيد العمل من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الرابعة بعد منتصف الليل.

مطعم جنيه

يعد مطعم جنيه من المطاعم التي تقدم افضل شاورما في الرياض لأنه ما زال يحرص على تقديم الشاورما بنكهتها التقليدية البسيطة واللذيذة، أحصل على خبز عربي طازج مع البطاطس المقلية والدجاج المقرمش والثومية الشهية.

تجد مطعم جنيه في الصحافة وتحديدًا على طريق أنس بن مالك، ومواعيد العمل في المطعم من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الثانية بعد منتصف الليل في أيام الأحد وحتى الجمعة وفي يوم السبت من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

مطعم شاورما محبوب

اصطحب عائلتك لتناول وجبة عائلية شهية من افضل شاورما في الرياض في مطعم شاورما محبوب والذي يتيح لك اختيارات متعددة ولذيذة، ويقدم الشاورما في خبز طازج من التورتيلا أو الصاج، إضافة إلى الأطباق الجانبية والبطاطس اللذيذة مع الجبنة.

تجد مطعم شاورما محبوب في حي المغرزات وفي أماكن أخرى من مدينة الرياض، ومواعيد العمل في المطعم تبدأ من الساعة الثانية عشرة ظهرًا إلى الثانية بعد منتصف الليل في أيام الأحد وحتى الأربعاء، ومن يوم الخميس إلى السبت من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الثالثة بعد منتصف الليل.

مطعم ماما نوره

عليك تجربة الشاورما في مطعم ماما نوره والذي تم تصنيفه كثاني افضل شاورما في الرياض من حيث التقييمات على قوقل، حقق المطعم نجاحًا كبيرًا منذ إنشائه عام ١٩٩١ وطوال السنوات الماضية، ممَا دفعه لافتتاح خمسة فروع في أماكن مختلفة من الرياض.

يهتم المطعم بتقديم وجبات الشاورما اللذيذة باستخدام اللحوم والدواجن الطازجة التي يتم إعدادها بعناية لتحصل على طبق من الشاورما الرائعة التي لن تمحى من ذاكرتك، كما تجد صحون الشاورما وأصنافًا من المقبلات والسلطات والمعجنات والعصائر المنعشة.

تجد المطعم على طريق الملك عبد الله، ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ويمكن التواصل مع المطعم من خلال رقم الجوال ٠١١٢٧٨٧٤٤٤.

مطعم بيت اللؤلؤة

يعد مطعم بيت اللؤلؤة من المطاعم القديمة في الرياض؛ لذا يتميز بخبرته وجودة الأطعمة التي يقدمها حيث يقدم مجموعة من الأكلات السريعة والشاورما اللذيذة بأنواعها التي تعد افضل شاورما في الرياض إضافة إلى تشكيلة رائعة من المشويات والعصائر الصيفية المنعشة.

تجد مطعم اللؤلؤة على طريق الملك عبد الله في حي الحمراء، ويفتح أبوابه للزائرين من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا إلى الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل وذلك في أيام السبت وحتى الأربعاء، أما في يومي الخميس والجمعة فيفتح أبوابه من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل.

مطعم شاورما كلاسيك

على الرغم من أن هذا المطعم لم يتم افتتاحه منذ زمن طويل ولكنه استطاع أن يحوز على إعجاب كل من تناولوا فيه، وهو الآن يمتلك ما يقرب من أحد عشر فرعًا.

ويرجع الفضل في ذلك إلى تنوع قائمة الطعام ما بين الشاورما الكلاسيك على الصاج وميني شاورما والبرجر بأنواعه من برجر دبل كلاسيك أو برجر ويسترن دبل والبرجر المبني.

إضافة إلى المزيد من الأصناف الأخرى الرائعة، وهو من المطاعم المناسبة للعائلات، حيث تجد وجبات عائلية مميزة والعديد من الأطباق المختلفة التي توافق كل الأذواق.

تجد المطعم في منطقة النزهة، ويفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة مساءً ويمكن التواصل مع المطعم من خلال رقم الهاتف ٩٢٠٠٠٥٣٤٠.

مطعم شاورما جروف

مطعم شاورما جروف من أفضل مطاعم الرياض التي تستمتع فيها بوجبة من افضل شاورما في الرياض محضرة بعناية باستخدام تتبيله المطعم المتميزة التي تمنحك النكهة الأصلية والطعم الرائع.

بإمكانك الحصول على ساندويتشات شاورما الدجاج أو اللحم الطازج، إضافة إلى أصناف جانبية مختلفة من البطاطس والحمص مع اللحم وسلطات وعصائر طازجة تحضر من أجلك يوميًا.

تجد مطعم شاورما جروف على طريق الأمير تركي الأول، ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الساعة الثانية إلا ربع بعد منتصف الليل ويمكن التواصل مع المطعم من خلال رقم الهاتف ٠٥٥٢٨١١٦١٤.

مطعم قصر الشاورما

أحصل على افضل شاورما في الرياض وأفضل خدمة في مطعم قصر الشاورما للوجبات السريعة والذي يراعى جميع الزوار ويهتم بهم من خلال حسن الاستقبال ونظافة المكان، وقائمة الطعام التي تتضمن أنواع الشاورما المختلفة المحضرة مع خبز طازج، بينما تجد أصنافًا أخرى مثل البيتزا والمعجنات وباقة من العصائر المنعشة.

تجد المطعم في السويدي في حي غرناطة، وهو يفتح أبوابه للزوار من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع، ويمكن التواصل مع المطعم من خلال رقم الهاتف ١١٢٧٧٠١١٨.

مطعم  شاورما ٣٦٠

هل تريد تجربة كل أنواع وأصناف الشاورما اللذيذة؟ بالتأكيد مطعم شاورما ٣٦٠ يغطي كل احتياجاتك لتناول وجبة من افضل شاورما في الرياض من لحم أو دجاج مع صلصات شهية، ولا تفوت تجربة كاساديا اللحم أو الدجاج.

تجد مطعم شاورما ٣٦٠ في حي المحمدية، كما أن له فروعًا أخرى في الرياض ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل.

الشاورما هي إحدى أروع الوجبات التي يفضلها الصغار والكبار والتي تمتاز بطعمها الرائع والطرق المختلفة التي تحضر بها وإذا رغبت في تذوق افضل شاورما في الرياض، فعليك أن تختار من بين المطاعم التي اقترحناها عليك والتي تقدم لك تجربة تذوق ألذ شاورما.

Print Friendly, PDF & Email

يسعدنا أن نعرف تقييمك للمقال

اضغط على نجمة لتقييم المقال

النتيجة

كن أول من يقيم المقال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق