تقنية وعلوم

معرفة الرصيد لشركات الاتصالات العربية

0
(0)

معرفة الرصيد لشركات الاتصالات العربية من المعلومات الهامة التي يحتاج إليها مستخدمي شركات الاتصالات بشكل عام، لكي يستطيعوا معرفة رصيدهم من أجل اجراء المكالمات أو إرسال الرسائل، ولذلك سوف نستعرض معكم كيفية معرفة الرصيد الخاص بكم في عدد من شركات الاتصالات العربية.

معرفة الرصيد لشركات الاتصالات العربية

سوف نتعرف معاً على كيفية معرفة الرصيد لمجموعة من شركات الاتصالات المعروفة في بعض الدول العربية، وهي كالآتي:

معرفة الرصيد اتصالات المغرب

يوج 2 من الطرق لمعرفة الرصيد الخاص بشركة اتصالات المغرب وذلك من خلال الاتصال على الرقم 580 من الهاتف المحمول، أو إدخال الكود#580# ، وذلك للتعرف على الرصيد المتبقي، وفي حالة استخدام الكود المذكور ستظهر رسالة مكتوبة لمعرفة الرصيد، وفي حالة النقر على زر صفر ثم الضغط على الإرسال سوف تتعرفون على المزيد من التفاصيل.

كما يمكن الاتصال على الرقم #111#، وهو من الطرق غير الشائعة أو المعروفة، ومن ثم التوجه ل  Mon Compte، وبعد ذلك Consultation de solde.

معرفة الرصيد اتصالات انوي المغرب

يمكن من خلال التعرف على رصيد انوي المغرب التحكم في رصيدكم من خلال تعبئة الرصيد، أو الرصيد الإضافي، ويمكن الاطلاع على الرصيد الخاص بكم في أي وقت من خلال الاتصال على رقم 120، أو عن طريق ادخال الكود

خدمة الاطلاع على الرصيد من التحكم في تعبئتكم و ذلك بالاطلاع على رصيد تعبئتكم و الرصيد الإضافي، في أي وقت.*120*30#، ومن ثم يتم الضغط على زر الاتصال أو من خلال الدخول على myniwi.

معرفة الرصيد اورانج المغرب

يمكن التعرف على الرصيد بشكل مجاني في أي وقت من الأوقات من خلال الاتصال على الرقم 5554 الخاص بشركة أورانج المغرب أو إدخال الكود #554#، والنقر على زر الاتصال لمعرفة حالة الرصيد.

معرفة الرصيد موبايلي

تتضمن معرفة الرصيد موبايلي 3 من الخدمات وهي التعرف على رصيد موبايلي للمكالمات التعرف على الدقائق المجانية، والتعرف على رصيد موبايلي للإنترنت، ويتم التعرف على هذه الخدمات كالتالي:

  • لمعرفة رصيد موبايلي المكالمات يتم الاتصال على (*1411#).
  • لمعرفة رصيد موبايلي الخاص بالمتبقي من باقة الانترنت، يتم الاتصال على (*1411*2#).

معرفة الرصيد زين

لمعرفة مقدار الرصيد المتبقي يمكن الدخول على كود مختصر وفرته شركة زين السعودية للتسهيل على العميل والحد من إهدار الوقت في حالة الاتصال بخدمة العملاء والانتظار على الخط لمعرفة الرصيد، وذلك من خلال ادخال الكود *142#، وبعدها ستصل رسالة خاصة بجميع تفاصيل الرصيد المتبقي، كما سيصل إليك موعد تجديد الباقة في حالة الاشتراك في هذه الخدمة.

معرفة الرصيد سوا

لكي تتعرف على رصيد سوا يمكنك التواصل بشكل مباشر بخدمة العملاء، أو الضغط على الرقم 1500 لمعرفة الرصيد والتعرف على المعلومات المطلوبة من خلال اتباع الخطوات اللازمة بعد الاتصال على هذا الرقم.

معرفة الرصيد stc

يمكن للعميل الاستعلام عن رصيد stcالباقي من خلال ادخال الكود(*166# )، ثم النقر على زر الاتصال، أو الاتصال على الرقم 1500 للتواصل مع واحد من ممثلي خدمة العملاء بشكل مباشر، لكي يتواصل معك حول رصيدك المتبقي والجدير بالذكر أن الطريقة المتبعة لمعرفة رصيد سوا هي نفس الطريقة المتبعة مع معرفة رصيد stc، وهي خدمة خاصة بشركة الاتصالات سوا stc.

شكرا على حسن متابعتكم للمعلومات التي عرضناها في السطور السابقة عن معرفة الرصيد لشركات الاتصالات السعودية، ونرجو أن تكون معلومات مفيدة منكم لمن لا يعرف هذه الأرقام أو الأكواد، ونرجو أن نكون عند حسن ظنكم دائماً.

Print Friendly, PDF & Email

يسعدنا أن نعرف تقييمك للمقال

اضغط على نجمة لتقييم المقال

النتيجة

كن أول من يقيم المقال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق