اقتصادتقنية وعلوم

أنواع سيارات فورد

0
(0)

سيارات فورد هي من أفضل أنواع السيارات الأمريكية، وتتضمن قائمة من أجمل موديلات السيارات، التي صُنعت بأجود المعايير الخاصة بالتصنيع، وطبقاً للمعايير العالمية، من خلال نظام للأمان يتميز بالجودة العالية، بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من وسائل وأدوات الراحة سواء للسائق أو من معه من الركاب، وتُعد أسعارها من أفضل الأسعار بالمقارنة مع غيرها من السيارات التي تتضمن نفس الإمكانيات، ولها نفس الجودة، وسوف نتعرف على أنواع سيارات فورد بالسطور التالية.

أنواع سيارات فورد

فورد فيستا

تضم هذه الفئة من فورد الكثير من المميزات الرائعة، منها المحرك القوي 1000 سي سي، وناقل للحركة من النوع المانوال به 6 من السرعات، ويعمل المحرك بقدرة 99 حصان.

هي سيارة أمريكية الصنع ويتم تجميعها في ألمانيا وفقاً لأعلى معدلات مواصفات الراحة والأمان، ومنها احتوائها على الوسائد الهوائية التي تحقق الراحة للسائق والركاب، ومكيف، ونظام إنذار، وزجاج كهربي.

فورد ايكو

وهي من أفضل السيارات الأمريكية من نوع فورد، ولها أكثر من تصميم، مذهل والكثير من المميزات الأخرى مثل قوة المحرك بسعة 1000 سي سي، وناقل للحركة من النوع الأتوماتيك له 6 من السرعات، وتصل قوة محركها لنحو 123 حصان.

ويتم تصنيع هذه السيارة في أمريكا أما التجميع في ألمانيا، وتتضمن أعلى مستويات الأمان والراحة لاحتوائها على الوسائد الهوائية، كما تحتوي على جهاز للإنذار للأمان، وحزام للأمان.

 فورد فوكس

وهي سيارة تعمل بمحرك سعته 1000 سي سي بقوة 123 حصان، بالإضافة لناقل للحركة من النوع الأوتوماتيك يتضمن 6 من السرعات.

ويتم تصنيع هذا النوع من السيارات في أمريكا وفقاً لأعلى مواصفات الجودة، أما التجميع يكون في ألمانيا متضمناً الكثير من المميزات، كالوسائد الهوائية المريحة لمن يستخدمها.

فورد جراند سي ماكس

تُعد فورد جراند ماكس من أفضل أنواع سيارات فورد لاحتوائها على الكثير من المميزات، منها المحرك الذي يصل لسعة 1500 سي سي، والسرعة القصوى الكبيرة لأنه يعمل بقوة 147 حصان، وتضم السيارة ناقل للحركة من النوع الأتوماتيك يتضمن 6 من السرعات.

ويتم تصنيع السيارة في أمريكا وفقاً لأقصى معايير الأمان والجودة العالمية، منها احتوائها على جهاز قوي للإنذار، ونظام مقاوم للصدمات للعمل على راحة الركاب والسائق في نفس الوقت خلال حركة السيارة على الطريق.

فورد فيوجن

وهي سيارة تشتمل على أكثر من تصميم رائع، وواجهة عريضة، بالإضافة للجسم المنخفض وهي من أفضل السيارات التي تُصنع في أمريكا، وتشتمل على مميزات متعددة، حيث تتضمن محرك يتضمن سعة 1500 سي سي وبقوة 157 حصان، وتشتمل على ناقل للحركة من النوع الأتوماتيك به 6 من السرعات.

ويتم تصنيع السيارة الفيوجن في الولايات المتحدة، ويتم تجميعها في ألمانيا، أخذاً في الاعتبار أقصى معايير الجودة الخاصة بصناعة السيارات في العالم، وتحتوي على جهاز للإنذار فعال بشكل كبير، إضافة للوسائد الهوائية التي تحقق الراحة لمن يستخدمها.

فورد كوجا

وهي من أفضل فئات السيارات من نوع فورد، وهي من السيارات ذات الطلب الكبير وتحقق أعلى المبيعات في العالم بسبب تصميمها الجذاب والرائع، الذي يناسب ذوق الكثير من المستخدمين، والمحرك الذي يعمل بقدرة شاقة تصل لسعة 1500 سي سي به نظام للتبريد المائي، والسرعة القصوى لهذه السيارة كبيرة بسبب محركها الذي يعمل بقدرة 180 حصان، وناقل سرعة أتوماتيك يتضمن 6 سرعات.

يتم تصنيع السيارة في الولايات المتحدة الأمريكية وفقاً لأعلى معايير الجودة والأمان العالمية، وتتضمن الكثير من وسائل الراحة مثل الوسائد الهوائية، والنظام المقاوم للصدمات لتحقيق أقصى قدر من الراحة للسائق والركاب.

Print Friendly, PDF & Email

يسعدنا أن نعرف تقييمك للمقال

اضغط على نجمة لتقييم المقال

النتيجة

كن أول من يقيم المقال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق