أسرةتقنية وعلوم

أفضل برامج توصيل طلبات للمنازل

مشاوير ومرسول وجلوفو وتوصيل

0
(0)

أفضل برامج توصيل طلبات للمنازل والتي أصبحنا في حاجة كبيرة إليها نظرًا لما توفره لنا من الوقت والجهد والمال، فعن طريق بعض التطبيقات أصبح بإمكاننا طلب أي شيء على أن يصل إلينا دون عناء.

ونظرًا لما نمر به من أحوال الحظر في معظم بلادنا بسبب كورونا؛ فإن الخروج خارج المنزل بات أمرًا مخيفًا إذ يعرض الجميع إلى الإصابة بالفيروس الشهير “كورونا”، ولذلك نقدم لكم أفضل تطبيقات توصيل الطلبات للمنازل، حتى تساعدكم في البقاء بالمنزل آمنين.

أفضل برامج توصيل طلبات للمنازل

تطبيق مشاوير Mashaweer

وهو من أولى تطبيقات توصيل الطلبات للمنازل ويعتمد على القيام بالمشاوير بدلًا من أصحابها، وهو بذلك تطبيق شامل يقدم كافة خدمات التوصيل وإنهاء المشاوير لأصحابه بصورة سريعة وبأقل التكاليف، ويتوفر بمشاوير نظام الباقة السنوية للعملاء الذين يحتاجون التطبيق بشكل دائم.

فعن طريق تطبيق مشاوير يمكنك حجز التذاكر، طلب الطعام، التسوق، تسديد الفواتير، تصوير الأوراق وإيصالها إليك، وكل المشاوير التي تريد القيام بها يقوم بها برنامج مشاوير بالنيابة عنك.

تتنوع طرق توصيل مشاوير فيمكنك طلب إنهاء المشاوير بالموتوسيكل أو من خلال السيارة ويحدد السعر على حسب ذلك إلى جانب المسافة المقطوعة، كما يعمل التطبيق طوال الـ 24 ساعة، ويمكنك متابعة مشوارك الذي يقوم به أحد العاملين من خلال هاتفك الخاص.

تطبيق مرسول Mrsool

يعد من أفضل تطبيقات توصيل الطلبات للمنازل والتي بدأت في السعودية ثم بدأت في الظهور بمصر، وهو تطبيق يلبي إحتياجات الأشخاص في توصيل كافة الأغراض من أطعمة وأوراق ومنتجات وكل ما يمكن أن يخطر ببالك.

يوفر تطبيق مرسول الفرصة للأشخاص للعمل ككباتن يقومون بتوصيل الخدمات، ويقوم المستخدم بإختيار الكابتن الذي سيقوم بتوصيل الطلب إليه من خلال إرسال رسالة أو إجراء مكالمة صوتية أو مرئية بعد رؤية التقييم الخاص به.

ويقوم المستخدم بالطلب بعد معرفة سعر الشحن على أن يكون للتطبيق 20% من نسبة سعر التوصيل.

حقق مرسول نجاحًا باهرًا بالعديد من الدول بعد وصوله لـ 4 ملايين مستخدم، و150 ألف شركة نقل، وهو الأوسع إنتشارًا بالسعودية.

تطبيق جلوفو Glovo

هو أحد تطبيقات توصيل المنتجات بكافة أنواعها فلا يقتصر دوره على توصيل الطعام أو الأغذية فقط، بل يمكنك إستخدامه عند الحاجة إلى طلب أي منتج تريده.

يعمل التطبيق طوال الـ 24 ساعة لذلك يمكنك الطلب في أي وقت، مع وجود خدمة عملاء متاحة طوال اليوم، يعيب التطبيق أنه لا يسمح بطلب المنتجات من أماكن بعيدة عن موقعك الحالي.

يتميز بأسعاره المناسبة، وتعدد المنتجات التي يمكنك طلبها من خلال التطبيق والتي يتم عرضها عليك في قائمة داخل التطبيق ومنتجات أخرى يمكنك طلبها بشكل خاص.

تطبيق وصل Wssel

يتميز تطبيق وصل وهو إحدى برامج توصيل طلبات للمنازل بتعدد الإختيارات التي يقدمها لعملائه، فالتطبيق يعرض عدد كبير من المطاعم والمتاجر الجديدة والمتنوعة، ومن خلاله يستطيع المستخدم متابعة الطلب من خلال خاصية الموقع الـ gps .

يتميز التطبيق بإمكانية توصيله للطلبات في أي مكان وبأي وقت وبأي كمية ولا يوجد حد أدنى للطلبات، وهو يوفر العمل لمندوبي الشحن لكي يقوموا بتوصيل الطلبات للمستخدمين.

كل ما عليك هو إختيار المندوب الذي سيصل إليك بعد الإطلاع على تقييماته، ويتميز التطبيق بتغطيته لنطاق كبير فيمكنك إستخدامه أي كان مكانك.

تطبيق اطلب Otlob

تطبيق واصل هو تطبيق آخر من تطبيقات توصيل الطلبات للمنازل المختصة بتوصيل الطعام، وهو أسهل تطبيقات توصيل الطعام للمنازل وأشهرها.

يقدم التطبيق قائمة كبيرة من المطاعم التي يمكنك الطلب من خلالها وما تقدمه من أطعمة مختلفة حيث يوفر التطبيق قوائم الطعام، مع توفير عروض مستمرة، وطرق متنوعة للدفع كالدفع عن طريق بطاقة الإئتمان أو الدفع عند الإستلام.

Print Friendly, PDF & Email

يسعدنا أن نعرف تقييمك للمقال

اضغط على نجمة لتقييم المقال

النتيجة

كن أول من يقيم المقال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق