تقنية وعلوم

تطبيقات حجز الفنادق وسيلة رائعة للحجز بسهولة وبأرخص الأسعار

1
(1)

يوجد العديد من تطبيقات حجز الفنادق، والتي يمكن من خلالها إيجاد أماكن مناسبة للإقامة خلال السفر لأي دولة في العالم، وبعضها يكون تابع لسلاسل الفنادق بشكل مباشر، وهناك بعض التطبيقات التي يمكن من خلالها الحجز كوسيط أو طرف ثالث.

فيمكنك من خلال هذه التطبيقات حجز الغرفة التي تناسبك في الفندق الذي تريده، من خلال الهاتف الذكي، وكذلك يمكنك الحجز من خلال هذه التطبيقات في اللحظات الأخيرة، مع وجود بعض الخصومات التي تساعدك في توفير بعض المال.

وهذه التطبيقات مجانية ويمكن استخدامها عبر أنظمة الأندرويد، أو الآي أو إس، أوالآيفون، وسنتعرف على بعض هذه التطبيقات من خلال السطور القادمة.

تطبيق Hotels.com

وهو من التطبيقات التي يمكن لها الوصول لأكبر عدد من الفنادق يصل للآلاف، بمختلف دول العالم، حيث يمكن من خلال التطبيق المقارنة بين أسعار هذه الفنادق، فهناك الكثير من الخيارات التي تمكنك من اختيار الغرفة المناسبة بالسعر المعقول.

وهناك ميزة أخرى للتطبيق وهي أسعار الليلة أو Deals for Tonight حيث يمكن الحصول على تخفيضات باللحظة الأخيرة، وقد تصل هذه التخفيضات لنحو خمسين بالمائة، ويمكنك الحصول على ليلة مجانية عندما تقضي 10 من الليالي، وهناك خريطة لموقع الفندق بالتطبيق، بالإضافة لخدمة تحديد المواقع الشهيرة القريبة منه.

ويمكن لمستخدمي الأندرويد والآيباد والآيفون استخدام التطبيق من خلال متجر آب ستور.

تطبيق Hotel Tonight

يعتبر هذا التطبيق مثالي بشكل كبير بصفة خاصة للأشخاص الذين يسافرون كثيراً، والذين يكونون بحاجة لحجز الفنادق في آخر اللحظات، فهذا التطبيق يُتيح العديد من الخصومات على أسعار الفنادق، فيمكن الحجز من خلال التطبيق قبل السفر بأسبوع أو بمائة يوم، وذلك في حالة الإقامة لمدة أسبوعين.

ويمكنك توفير الكثير من المال في حالة الحجز باللحظات الأخيرة، حيث أن العروض تبدأ يومياً بعد الظهيرة، وهناك دعم للعملاء على مدار اليوم خلال الأسبوع بالكامل، ويمكن الحصول على معلومات عن الفنادق، مثل توفير خدمة الواي فاي، ويمكنك تقييم الفندق أو عرض التعليقات والصور، ويمكن الحصول على التطبيق من متجر آب ستور.

تطبيق Travelocity Hotels & Flights

وهو من التطبيقات الأكثر تميزاً، فيمكن من خلال هذا التطبيق حجز السيارات والرحلات الجوية، فيمكن من خلاله الوصول لمئات الآلاف من الأشخاص حول العالم، فيتيح هذا التطبيق الحجز الفندقي بآخر اللحظات، ويمكن الدفع عند الحجز أو عقب الوصول للفندق.

كذلك يمكن البحث عن الفنادق الصغيرة أو الموتيلات، والنزل أو الهوستيلز، عن طريق خريطة سهلة الاستخدام يوفرها الموقع كذلك، ويشتمل كذلك على أداة يمكن من خلالها تتبع الحجوزات للتعرف على الحجوزات السابقة أو الحالية أو في المستقبل، حتى مع عدم الاتصال بخدمة الإنترنت، ويوجد بالتطبيق قسم خاص بالصور، وتعليقات، وتقييمات المستخدمين، ويوفر خدمة الدعم على مدار اليوم بشكل أسبوعي.

ويمكن لمستخدمي الآيفون، والآيباد، والأندرويد، الاستفادة من هذا التطبيق بكل خصائصه المميزة من خلال متجر الآب ستور.

 تطبيق One: Night

يمكن كذلك من خلال هذا التطبيق حجز الفنادق باللحظات الأخيرة عن طريق مجموعة منتقاة من أهم الفنادق بالمدن الكبرى، وذلك منذ الظهيرة بشكل يومي على مدار الأسبوع، حيث يمكن للمستخدم أن يصل بشكل فوري للفندق المناسب، والحجز فيه بآخر اللحظات، ويقدم التطبيق أسعار مناسبة للإقامة الطويلة.

كما يوجد للتطبيق واجهة جميلة وسهلة الاستخدام، وهناك العديد من الصور للفنادق، وجدول زمني يمكن من خلاله تسجيل ملاحظات المستخدمين خلال فترة إقامتهم.

والجدير بالذكر أن هذا التطبيق متاح لأجهزة الأندرويد، والآيباد، والآيفون، على متجر جوجل بلاي.

Print Friendly, PDF & Email

يسعدنا أن نعرف تقييمك للمقال

اضغط على نجمة لتقييم المقال

النتيجة

كن أول من يقيم المقال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق