ألعاب

لعبة rolling sky على الهاتف المحمول كل ما تحتاج معرفته عنها

تعد لعبة rolling sky  من بين أفضل الألعاب التي يقدم على تحميلها اليوم الكبار والصغار على الهاتف المحمول، نظرا لكونها من الألعاب المسلية وعلى الرغم من توفر الكثير من الألعاب الكثيرة التي توجد على الإنترنت اليوم التي تخص الهاتف المحمول إلا أن الكثير من المستخدمين لا يفضلون إلا الألعاب البسيطة، وهي من الألعاب البسيطة التي يتم تجذب انتباه وتركيز اللاعب حيث تعتمد تلك اللعبة على تحريك الكرة في مسار معين ولابد من الانتظام في السير حتى لا تسقط الكرة.

خطوات لعب لعبة rolling sky

قبل أن تقوم بتحميل لعبة rolling sky عليك أولا أن تعلم ما هي الخطوات والطريقة التي يتم اللعب بها حتى تستمتع بها وتقضي أطول وقت ممتع، كل ما عليك هو تحميل التطبيق من على المتجر الإلكتروني الخاص بكم أو من على الإنترنت على أن تقوم بتثبيتها وفتحها على الهاتف وأختيار المسار الخاص باللعبة ومن ثم البدء في اللعب على الفور، حيث تجد أن الكرة تتحرك في المسار على الفور وكل ما عليك هو موازنة الكرة في ذلك المسار من خلال التحريك اليمين واليسار.

والصعوبة في تلك اللعبة تكون خلال الابتعاد عن المشاكل أو العقبات التي من الممكن أن تواجهها طوال السير، وعليك أن تجني المزيد من الجواهر طوال فترة السير في المسار المخصص لكم.

مميزات لعبة rolling sky

يوجد في لعبة rolling sky  الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها ما يلي:

  • تعد من الألعاب البسيطة التي يتم من خلالها السيطرة على تحريك الكرة إما يمين أو يسار حتى تتجنب السقوط.
  • يتم التحكم في الكرة بمنتهى السهولة كل ما عليك هو الضغط على الشاشة والتحريم يمينا ويسارا على حسب السير.
  • كما ان اللعبة يوجد بها الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها الرسومات الثلاثية الأبعاد وغيرها من الأشياء.
  • كما يوجد في اللعبة الكثير من المسارات المختلفة والتي من بينها المسارات الصخرية والأراضي الثلجية وغيرها من المسارات المختلفة.
  • كما أن اللعبة عبارة عن تحدى كبير بينها وبين اللاعب حتى يتمكن من السيطرة على الكرة طوال فترة السير ولابد من اللاعب أن يسيطر ويركز طوال فترة السير حتى لا يسقط ويخسر.
  • اللعبة تعتمد في المقام الأول والأخير على اللاعب لذا لابد وأن يتم السيطرة من اللاعب للاستمتاع بفترة اللعب.
  • اللعبة خفيفة ولا تأخذ مساحة كبيرة على الهاتف المحمول لذا فأن اللعبة سهلة التحميل والاستخدام على الفور.

تحميل لعبة rolling sky

تعد لعبة rolling sky  من الألعاب المميزة جدا على الهاتف المحمول ويقدم عليها الكثير من الناس نظرا لكونها صغيرة الحجم ولا تأخذ مساحة كبيرة على الهاتف المحمول، كل ما عليك هو تحميل اللعبة على الهاتف المحمول على ان تقوم بالاستمتاع بها على الفور واجهة اللعبة لا تتضمن الكثير من التعقيدات لذا يمكنكم فتحها ومن ثم اختيار المسار والبدء في اللعبة على الفور بدون أي مشاكل تذكر.

كما أن اللعبة متاحة أمام جميع مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد وأجهزة أيفون التي تعمل بنظام تشغيل IOS، لذا كل ما عليك هو الدخول على المتجر الخاص بجهازك المحمول ومن ثم البحث عن اللعبة والقيام بتحميلها على الفور فتلك الطريقة تضمن لك الحصول على الإصدار المناسب للهاتف المحمول، أو من الممكن تحميل اللعبة من خلال مواقع الإنترنت المختلفة على أن تكون مواقع موثوق بها، لتحميل لعبة rolling sky  على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من خلال الرابط التالي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.turbochilli.rollingsky&hl=ar .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock