ألعاب

لعبة my cafe على الهاتف المحمول كل ما تحتاج معرفته عنها

لعبة my cafe ، إذا كنت من محبى المشاريع التجارية المربحة فسوف تعشق لعبة my cafe، فهي تلك اللعبة المسلية للجميع التي تمكن الشخص من افتتاح المقهى الخاص به لتقديم المشروبات والوجبات الساخنة للأصدقاء والمواطنين في المدينة التي تعيش بها، ويمكنكم من خلال تلك اللعبة إعداد مقهى أنيق وعصري في أكثر المناطق الحيوية التي توجد في المدينة، كما يتم من خلال المقهى تقديم العديد من المشروبات والوجبات الخفيفة لذا يجب عليك تصميم المقهى بشكل راقي لجذب العملاء لها.

مواصفات لعبة my cafe

هي عبارة عن لعبة للتسلية الغرض الأساسي منها أن يتمكن الشخص من إنشاء المقهى الخاص به في المدينة التي يسكن بها في اللعبة، كما يقوم اللاعب بالعديد من الأشياء الهامة والتي من بينها شراء السلع التي سيتم عرضها بالإضافة إلى توظيف العاملين لخدمة العملاء داخل المطعم وعليك أن تقوم بوضع قائمة خاصة بك تتضمن كافة المعروضات مع تحديد أسعار المأكولات والمشروبات التي سيتم تقديمها من خلال المقهى الخاصة بك.

كما يمكنكم من خلال تلك اللعبة أن تسرد المزيد من القصص والحكايات مع العملاء داخل المقهى ومن السهل تكوين المزيد من الصداقات الجديدة وجميع القصص التي يتم سردها خلال تلك اللعبة تعد قصص جديدة وفريدة من نوعها.

مميزات لعبة my cafe

يوجد في لعبة my cafe الكثير من المميزات الهامة والتي قد جعلت منها بعد فترة من طرحها على الإنترنت من بين أكثر التطبيقات التي يتم تحميلها سواء على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ومن بين أهم المميزات التي توجد في تلك اللعبة ما يلي:

إنشاء قصتك

تمكن اللعبة جميع المستخدمين من إنشاء القصة الخاصة بهم على أن يقوم بتكوين المزيد من العلاقات الجديدة بينهم وبين العملاء كل ما عليك هو الاستماع إلى قصة العملاء وتكوين المزيد من العلاقات الجديدة ومن السهل أختيار المسار والتجربة الفريدة من نوعها داخل المقهى حتى تكون بالنسبة لك هي الأفضل.

المكائد في كل مكان

سوف تكتشف خلال الحديث مع العملاء خلال التواجد داخل المقهى أن كثرة الثرثرة والمكائد التي تحيط من حولك سوف تجعلك تكشف حقيقة كل ما يدور خارج المقهى أو في المدينة حيث يريد الجميع داخل المدينة معرفة الأسرار والحقائق بشكل دائم.

تجهيز المشروبات والوجبات

سوف تتمكن من خلال تلك اللعبة أن تقوم بتجهيز المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى تقديم الحلوى التي يفضلها العملاء في المدينة، كما يتم تقديم المزيد من المأكولات في المطعم على أن تكون أفضل الوجبات ومن الممكن من خلال تعيين طاهي في المقهى أن تكتشف الكثير من الوصفات الجديدة.

تعطيك المزيد من التحكم

من الممكن تصميم المقهى الخاص بكم من خلال 200 شكل وعليك أن تعلم أن الاستراتيجية الخاصة بالمطاعم والمقاهي مختلفة من حيث اللعب ومن الممكن من خلال تلك اللعبة أخذ الكثير من المخاطر أو حتى التقدم بالثبات وببطئ وعليك إدارة فريق العمل داخل المطعم ومن الممكن القيام بتدريب الموظفين أو تدريبهم او حتى طردهم على حسب الحاجة.

تحميل لعبة my cafe

اللعبة من الألعاب الفريدة من نوعها والتي يمكنكم من خلالها جذب أطراف الحديث مع كل من يدخل المقهى والعمل على مشاركتهم في المزيد من القصص كل ما عليك هو تحميل التطبيق الخاص باللعبة من على الإنترنت ومن ثم الضغط على زر أبدأ والاستمتاع بها حجم اللعبة مناسب للأجهزة الحديثة حيث يصل حجم اللعبة إلى 95 ميجا بايت، لتحميل لعبة my cafe  على الهاتف المحمول والاستمتاع بها من خلال الرابط التالي https://apkplay.org/my-cafe-recipes-stories/ .

Print Friendly, PDF & Email
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق