ألعاب

لعبة a way out على الكمبيوتر مميزاتها سلبياتها وتحميلها

تعد لعبة a way out  من بين الألعاب الإلكترونية الهامة التي يقدم على تحميلها الكثير من محبى الألعاب الإلكترونية، وهي من الألعاب التي توفر المغامرة والأكشن لكل من يلعبها وهي من الألعاب المتاحة للجميع على كافة أجهزة البلاي ستيشين بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر، وتقع أحداث تلك اللعبة خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي وهي تروى الحكاية الخاصة بـسجينين يخططان من أجل الهرب وهي من الألعاب الجماعية التي لا يتم لعبها من خلال شخص واحد فقط.

مميزات لعبة a way out

تعد لعبة a way out  من بين أفضل الألعاب الجماعية التي من الممكن لعبها على جهاز الكمبيوتر أو أجهزة البلاي ستيشين هي من الألعاب التي لا يتم لعبها إلا من خلال إثنين فهي عبارة عن مخطط للهرب من السجن من قبل إثنين وعن المميزات الخاصة بتلك اللعبة فهي على النحو التالي:

  • فكرة تلك اللعبة مميزة جدا كما أنها من التطبيقات الناجحة التي قد حققت المزيد من النجاح بين اللاعبين ومن الممكن لعبها جماعة من خلال شبكة الإنترنت أو من خلال شبكة على نفس الجهاز نظرا لكون تلك اللعبة تتضمن عدة لاعبين لذا ليس شرط على جميع اللاعبين شرائها فقط يقوم لاعب فقط بشرائها على أن يقوم الآخر بتحميل النسخة التجريبية الخاصة بها ومن ثم الاستمتاع بها.
  • على الرغم من أن الشاشة الخاصة باللعبة سوف تكون مقسمة على مدار اللعبة ومن الممكن تغيير التقسيم إما بالطول أو بالعرض على حسب الحاجة إلا أنه لم تشعر بأي إنزعاج يذكر طوال فترة اللعب وكانت تجربة تلك اللعبة من التجارب المثيرة لجميع المستخدمين حتى أنهم أكدوا على أن اللعبة مميزة ويمكنهم رؤية اللعبة من منظور اللاعب الآخر.
  • اللعبة من الألعاب المليئة بالكثير من الأشياء الصغيرة التي من الممكن القيام بها طوال فترة اللعب، والتي من بينها المحادثة الشخصية أو أن تتفاعل مع الكثير من الشخصيات التي تقوم بتلك اللعبة ولكنها لا تؤثر سلبا على اللعبة بأي شكل من الأشكال.
  • يوجد في كل منطقة مفتوحة داخل اللعبة المزيد من الألعاب المصغرة منها ما يتم لعبها وتحتاج إلى التركيز البدني ومنها ما تحتاج إلى التركيز الذهني الأكثر.
  • على الرغم من أن عالم اللعبة لا يعد من العوامل المذهلة إلا أنه بالطبع يوفر نوع من الترفيه ويوجد به الكثير من التفاصيل الصغيرة.

سلبيات لعبة a way out

على الرغم من المميزات والمواصفات الجيدة التي توجد في لعبة a way out  إلا أنه لا يمنع من وجود عدة سلبيات بها والتي من بينها ما يلي:

  • البطلين هما محور أهتمام اللعبة ولكن جميع الشخصيات التي تظهر من حولك مجرد شخصيات ضعيفة ولا يوجد لها أي أهتمام أو حوار داخل اللعبة.
  • جميع الحوارات التي تدور داخل اللعبة بسيطة بشكل كبير ومن الممكن أن تشعر أنه لا فائدة أصلا من وجودها.
  • التحكم في السيارات طوال فترة اللعبة من الأشياء الغير متقنة على الإطلاق وسوف تشعر بالأمر بشكل أكبر في حالة حدوث مطاردات بين الشخصيات وبعضها البعض خلال فترة اللعب.

تحميل لعبة a way out

على الرغم من أن لعبة a way out لا تعد من الألعاب المجانية إلا أنه من الممكن تحميل النسخة التجريبية الخاصة باللعبة من أجل تجربتها والاستمتاع بها مع الأصدقاء، أو من الممكن الاعتماد على صديق في شراء اللعبة وشراء النسخة التجريبية، لتحميل لعبة a way out  على جهاز الكمبيوتر من خلال الرابط التالي https://www.games-tito.com/2018/12/way-out.html .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock