ألعاب

 لعبة detroit للهاتف المحمول كل ما تحتاج معرفته عن هذه اللعبة

5
(2)

تعد لعبة detroit  من الألعاب التي تتحدث عن المستقبل والتي تدور حول ما يحدث خلال عام 2038 داخل مدينة ديترويت وهي واحدة من المدن الأمريكية تلك المدينة التي قد أصبحت تحت سيطرة من شركة سايبر لايف وقد أصبح الناس المتواجدين في الشركة متواجدين في كل مكان بالمدينة ولك منهم يعمل مثل رجال الشرطة أو المحققين بالإجابة إلى الأعمال الخاصة بالمنزل سواء خدمة أو رعاية الأطفال وقد أصبح هؤلاء الناس يأخذون دور البشر في الحياة فترة تلو الأخرى.

معلومات عن لعبة detroit

إن القصة الخاصة بتلك اللعبة تتركز على ثلاثة شخصيات وهم شخصيات عليهم تجارب الأول هو محقق اسمه كونور والعمل الرئيسي الخاص به هو التحاور مع الأندرويد والشخصية الثانية هي كارا وهي تعمل ربة منزل في أحد المنازل وتحاول تلك المربية أن تنقذ الطفلة التي ترعاها من بطش والدها والشخصية الثالثة هو ماركوس وهي يرعى أحدي الشخصيات الهامة في محور اللعبة وهو من بين رموز المعارضة في لعبة detroit.

مميزات لعبة detroit

يوجد في لعبة detroit الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها ما يلي:

  • الرسوم الخاصة باللعبة ممتازة كما أن جميع الشخصيات التي توجد في اللعبة قد تم رسمها بشكل واضح وتتضمن كافة التفاصيل والتعبيرات الخاصة بالبشر كما أن الصوت الذي يوجد في اللعبة ممتاز بشكل كبير ويتماشى مع الأشياء التي تخص الشخصيات الآلية.
  • كما أن الشخصيات الثلاثة الرئيسية التي توجد في اللعبة آليون والبعض منهم سوف يصبح متغير في بعض الوقت خلال مسار اللعبة، ولكل واحد من بين الشخصيات التي توجد في اللعبة لديه المحور الخاص به ولكن تلك الشخصيات تتلاقى مع بعضها البعض في عدة نقاط، واللاعب لديه القدرة الكافية على تشكيل كافة الشخصيات داخل اللعبة ويعد كونر هو الشخصية الأكثر تأثيرا في اللعبة.
  • اللعبة تحتوي على الكثير من المشاهد الحماس المختلفة التي تحفز اللاعب على الاستمرارية كما أن التجربة سوف تغير كثير من منظور الشخص إلى العالم خاصة ما يتعلق بالمستقبل.
  • كما أنه من بين المميزات الهامة التي توجد في اللعبة هو كثرة وجود الخيارات المختلفة والتي يتم بناء عليها تحديد كافة المسارات التي تخص اللاعبين خلال فترة اللعب.
  • وأيضا الخيارات التي توجد اللعبة لا تتوقف على تنفيذ الشخص لتلك الأشياء من عدمها وما هو الطريق الذي تسلكه وعلى الشخص أن يعلم أنه يوجد العديد من الأمور التي من الممكن من خلال القيام بها أن تفتح المزيد من الفرص خلال فترة اللعب لذا عليك فعلها خلال مسار اللعب للإطلاع على كل ما هو جديد.
  • واللعبة من الألعاب التي لديها التوجه السينمائي الواضح كما أنها تحتوي على الكثير من الألغاز المختلفة، والهروب والدفاع عن النفس يتم من خلال عدة أزرار على الشخص أن يستخدمها بمجرد ظهروها على الشاشة.
  • كما تعد اللعبة عبارة عن العاب الخيال العلمي الذي تم تقديمها بشكل أكثر واقعية حتى تتناسب مع الجميع.

سلبيات لعبة detroit

على الرغم من المميزات السابق ذكرها عن اللعبة إلا أنه يوجد بها عدة سلبيات من بينها ما يلي:

  • إن التحرك داخل اللعبة ومحاولة الإمساك بالأشياء أو رفع الأشياء الثقيلة من الأمور التي قد تم وصفها بالركيكة والتي لا تليق بتلك اللعبة.
  • كما أن فكرة الآلي من خلال تلك اللعبة قد تم تقديمها بطريقة غير ملائمة على الإطلاق.
  • تم تعريب تلك اللعبة من خلال اللهجة المصرية مما جعل بها الكثير من الصعوبات خاصة الخليج ومن يتحدث باللهجة العربية الفصحى.

تحميل لعبة detroit

إذا كنت من محبى ألعاب المستقبل والتي من بينها لعبة detroit  كل ما عليك هو تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو على الهاتف المحمول ومن ثم الاستمتاع بها، لتحميل اللعبة على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من خلال الرابط التالي https://apkpure.com/ar/detroit-become-human-tips-and-guid/com.detroit.become.humantips .

Print Friendly, PDF & Email

يسعدنا أن نعرف تقييمك للمقال

اضغط على نجمة لتقييم المقال

النتيجة

كن أول من يقيم المقال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق