ألعاب

لعبة المارد الازرق على الهاتف المحمول طريقة لعبها وتحميلها

5
(2)

تعد لعبة المارد الازرق من بين أكثر الألعاب الإلكترونية المنتشرة اليوم على الإنترنت، وتعرف تلك اللعبة تحت مسمى Akinator وتعتمد على الشخصيات الخيالية أو الواقعية التي تدور في خيال اللاعب كما أن تلك اللعبة تعتمد بشكل كبير على الأسئلة والتي تتشابه بشكل كبير مع لعبة العشرين سؤال المتواجدة اليوم على الإنترنت، كما أن تلك اللعبة تعتمد بشكل كبير على برنامج الذكاء الاصطناعي.

طريقة لعب لعبة المارد الازرق

نظرا لكون تلك اللعبة من بين أشهر ألعاب الذكاء التي يقدم على تحميلها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة اليوم، فإن تلك اللعبة تعتمد في المقام الأول على إجابة الأسئلة المقدمة من قبل شخصية المارد الأزرق التي تظهر على الشاشة، وفي الغالب تكون تلك الأسئلة أسئلة شخصية وبعد أن تنتهي من كافة الأسئلة التي تدور حول تلك الشخصية سوف يسألك المارد عن اسم تلك الشخصية وهل هي من الشخصيات المعروفة أم الأصدقاء.

وقبل أن تقدم على لعبة المارد الازرق سوف يطلب منك المارد أن تقوم بتحديد عمر اللاعب فقط، وبعد الانتهاء من تلك المرحلة سوف يتم طرح المزيد من الأسئلة الخاصة بكم وسوف تندهش كثيرا عندما تجد أن الإجابة صحيحة من الجنى بعد الحصول على كافة المعلومات الخاصة بكم.

تجربة لعبة المارد الازرق

كل ما عليك هو تحميل اللعبة ومن ثم الضغط على اللعبة حتى تبدأ في تجربتها على الفور وسوف تتوجه إلى صفحة البدء وعليك قبل الأمر أن تفكر في شخصية ما في عقلك، وبمجرد أن تقوم بالضغط على اللعب سوف يقوم المارد على الفور بطرح المزيد من الأسئلة عليك وسوف يكون السؤال الأول هل تلك الشخصية ذكر أم أنثي، وسوف تكون كافة الأسئلة الأخرى على نفس النمط وأمامك الكثير من الإجابات التي من السهل الاختيار بينها.

وفي نهاية الأمر سوف يقوم الجني بوضع اسم الشخص الذي يوجد في مخيلتك وبعدها سوف يقوم بعرض صورة للشخصية التي تتحدث عنها إذا قمت بالضغط على نعم فهي تعنى أن الجني قد خمن الشخصية بشكل صحيح، وفي حالة الضغط على لا تعنى أن الجني قد خمن الشخصية بشكل خاطئ، وسوف يقوم الجني في تلك المرحلة بطرح المزيد من الأسئلة عليك أو أنك تعلن أن الجني قد أخطأ في الكشف عن اسم الشخص الذي يوجد في مخيلتك.

هدف لعبة المارد الازرق

يعد الهدف الرئيسي من لعبة الجني الأزرق هو التطبيق العلمي لتكنولوجيا المعلومات والتي قد تم تطويرها من قبل الكثير من الباحثين في ذلك المجال، وعلى الجانب الآخر تعد تلك اللعبة من الألعاب الترفيهية الأكثر شهرة بين الناس اليوم كما يقدم على تحسينها وتطويرها اليوم الكثير من الباحثين بهدف الحصول على لعبة متطورة، وتسعى اليوم الشركة المنتجة للعبة إلى تطويرها بشكل ملحوظ مما يتيح المزيد من الحلول المستقبلية لتنظيم المعلومات وإتاحتها للجميع.

رابط تحميل لعبة المارد الازرق

من بين أهم المميزات التي توجد في لعبة المارد الازرق  هي أنها لعبة مجانية متاحة لمستخدمي الهواتف الذكية الحديثة على الإنترنت أو المتاجر الإلكترونية الخاصة بهم، كما تتسم اللعبة بالتشويق والإثارة ولها الكثير من المميزات الأخرى، ومن السهل اليوم لمستخدمي الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد وهواتف أبل من سهولة تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بهم من خلال المتجر الإلكتروني المتاح أو من خلال مواقع الإنترنت المختلفة.

لتحميل لعبة المارد الازرق  على الهاتف المحمول من خلال الرابط التالي https://akinator-the-genie-free.ar.uptodown.com/android/download .

Print Friendly, PDF & Email

يسعدنا أن نعرف تقييمك للمقال

اضغط على نجمة لتقييم المقال

النتيجة

كن أول من يقيم المقال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق