ألعاب

لعبة الصراخ للاندرويد مميزاتها شرحها وتحميلها

0
(0)

تعد لعبة الصراخ  واحدة من بين الألعاب التي انتشرت بشكل كبير على الإنترنت حيث أن تلك اللعبة متوفرة لكافة الهواتف الذكية الحديثة بأنظمة التشغيل المختلفة، وتلك اللعبة أسمها الحقيقي المتواجد على الإنترنت هو Scream Go وما يميز تلك اللعبة عن غيرها من الألعاب الكثير المتوفرة اليوم على الإنترنت هو إمكانية تحكم الشخص بصوته في اللعبة من أجل تفجير القنابل، حتى تتمكن من التغلب على كافة المعوقات التي تقف أمامك خلال فترة اللعب.

شرح لعبة الصراخ Scream Go

تلك اللعبة من بين الألعاب التي أنتجتها شركة صينية كبرى خلال عام 2017 وهي لعبة تمكن اللاعب من التحكم في اللعب من خلال الصوت وحتى يقوم بتفجير القنابل التي توجد في اللعبة وحتى يتمكن أيضا من التغلب على كافة المعوقات التي توجد بها، وحتى يتمكن اللاعب من الحصول على أكبر درجات ممكنة خلال فترة اللعب بعد الخسارة في تلك اللعبة سوف تتمكن من الحصول على لقطة أو مقطع من السهل مشاركته مع الأصدقاء والذي يمثل التجربة في اللعبة.

كما أن التفاعل الصوتي سوف يظهر في المقطع والذي من خلاله يتمكن اللاعب من الوصول إلى المستوى الجديد، بعد أن تقوم بتحميل اللعبة على الأندرويد سوف تجد واجهة اللعبة سهل جدا من حيث التعامل فهي لا تتطلب الاحترافية كل ما على اللاعب هو الضغط على زر أبدأ اللعب، وحتى تتمكن من السيطرة على اللعب عليك بخفض الصوت على قدر المستطاع حتى لا تسرع الشخصية ويتسبب في سقوط اللاعب في حفرة.

وحتى تتمكن من القفز بين المنصات داخل اللعبة كل ما عليك هو رفع الصوت، يوجد في اللعبة الكثير من المعوقات الأخرى والتي من بينها غصون الأشجار ولابد من تجاوزها من خلال رفع الصوت وإلا سوف تتعرض إلى خسارة مع بداية اللعبة أو في مستوى متقدم منها.

مميزات لعبة الصراخ Scream Go

يوجد في لعبة الصراخ الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها ما يلي:

  • من بين أهم المميزات التي توجد في اللعبة هي الواجهة البسيطة التي توجد بها فلن تقوم باستخدام سوي زر واحد فقط وبعد ذلك سوف تتمكن من استخدام الصوت طوال فترة اللعب فهو المتحكم الرئيسي في اللعبة.
  • وتلك اللعبة تعد بمثابة فكرة جيدة على أرض الواقع فإمكانية التحكم بالصوت لم تكن على ذلك الشكل قبل وقت سابق فهي اليوم تعد واحدة من بين أفضل الألعاب التي يتحكم الصوت بها.
  • كما أن تلك اللعبة تعد بمثابة أمتداد لواحدة من الألعاب التي لها جماهيرية كبيرة وهي لعبة فلابي بيرد المشهورة والتي تم تحميلها من قبل الكثير من المستخدمين حول العالم.
  • كما تتضمن تلك اللعبة وضع أخر جديد وهو وضع السباحة حيث يتم إصدار الكثير من الأصوات المتواصلة حتى تتمكن من السباحة في شخصية اللعبة ولابد من الصمت التام عند أقتراب من العقبات التي توجد في اللعبة.
  • مع نهاية كل مرحلة من مراحل اللعبة سوف تتمكن من وضع فيديو خاص بك على سيرفر اللعبة والذي يتضمن الإنجاز الذي قمت به حتى يتمكن الأصدقاء من رؤيته.

رابط تحميل لعبة الصراخ للهاتف الذكى

لكل عشاق ألعاب التسلية وخاصة لعبة فلابي بيرد يمكنكم  اليوم تحميل لعبة جديدة وأكثر تطورا منها وهي لعبة الصراخ، والتي تعد اليوم من بين أفضل الألعاب المسلية التي يقدم عليها الكثير من الناس وهي من الألعاب المتاحة اليوم لكافة الهواتف الذكية الحديثة بمختلف أنظمة التشغيل، لتحميل لعبة الصراخ  على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من خلال الرابط التالي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ketchapp.screamhero&hl=ar.

Print Friendly, PDF & Email

يسعدنا أن نعرف تقييمك للمقال

اضغط على نجمة لتقييم المقال

النتيجة

كن أول من يقيم المقال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق