ألعاب

لعبة  free fire على الهواتف الذكية ممزاتها وتحميلها

0
(0)

لعبة free fire ، إذا كنت من محبى لعبة بابجي فأنت على موعد مع لعبة جديدة تعد هي المنافس الأقوى لها اليوم وهي لعبة free fire ، هذه اللعبة التي قد تمكنت خلال فترة قصيرة من أن تصبح من أكثر ألعاب القتال تحميلا من قبل مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة وجهاز الكمبيوتر، وما يميز تلك اللعبة عن ألعاب القتال التي يقدم عليها الكثير من اللاعبين اليوم هي أن تلك اللعبة صغيرة الحجم كما أن الجرافيك في تلك اللعبة مميز بشكل كبير كما أن عدد اللاعبين على تلك اللعبة أقل بكثير من بابجي وغيرها من الألعاب.

مميزات لعبة free fire

يوجد في لعبة  free fire الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها مايلي:

  • تتمتع اللعبة بالجرافيك المتميز عن غيرها من ألعاب القتال المتعارف عليها اليوم.
  • كما أن خريطة اللعبة كبيرة وتتضمن الكثير من المناطق المختلفة للعب.
  • الصوت والمؤثرات في اللعبة تكاد تكون واقعية.
  • كما أن تلك اللعبة مثالية للجميع فهي تأتي بحجم صغير بالمقارنة مع الكثير من الألعاب الأخرى التي تحمل نفس المواصفات.
  • كما أن عدد اللاعبين في تلك اللعبة هم 50 فقط مما يسهل الأمر كثيرا على اللاعبين.
  • متوفر في اللعبة الكثير من البيئات المختلفة حتى لا تتعرض إلى الملل خلال فترة اللعب.
  • كما أن حاملي جهاز الهواتف الذكية الحديثة يتمكنوا من لعبها بمنتهي السهولة فهي لا تتطلب الكثير من المواصفات.
  • كما أن اللعبة تعمل على المعالج الصغير كما أنها لا تتطلب المزيد من المواصفات الخارقة في الجهاز ومن الممكن لأصحاب الهواتف الضعيفة والمتوسطة اللعب.

شرح لعبة free fire

في البداية يقوم اللاعب بتحميل ملف OBB وهو بحجم غير كبير على الإطلاق حيث يصل حجم الملف إلى 360 ميجا ومن ثم البدء في تسجيل اللعبة من خلال إدخال البريد الإلكتروني الخاص بكم وفي البداية يكون أمامك خيارين للعب وهما اللعب بمفردك أو مع الآخرين ومن الممكن تكوين فريق من أربع أصدقاء فقط وبعدها عليك الضغط على ستارت حتى تبدأ في اللعبة وعن قصة اللعبة فهي تبدأ بطائرة تتحرك ويوجد بها 50 لاعب.

وبمجرد أن تجد المكان الذي تود النزول به على الخريطة كل ما عليك هو النزول وسوف تلاحظ نزول اللاعبين من خلال زر Eject وبمجرد الاقتراب من الأرض سوف تلاحظ فتح المناطيد وحدها، ومن ثم تبدأ رحلتك على الفور في البحث عن الكثير من الأسلحة حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة.

إعدادات لعبة free fire

يوجد بعض إعدادات معينة في اللعبة من السهل ضبطها على حسب الوضع الذي تريده حتى تقوم باللعب على الفور، ولكن يوجد إعداد واحد من الأفضل أن تقوم بضبطه حتى تتمكن اللعب بمنتهي السهولة وهي إمكانية Left Fire Button وهنا عليك الاختيار الوضع الدائم حتى تتمكن من الضرب باليمين واليسار وليس من جه واحدة فقط حتى تتمكن من قتل أكبر عدد من الأعداء خلال اللعب.

خلال اللعبة كل ما عليك هو تجميع المزيد من المجوهرات التي يتم من خلالها شراء الشخصيات من متجر اللعبة، ومن الممكن شراء تلك الشخصيات من خلال الفيزا الخاصة بكم على الإنترنت، ولا يوجد بين اللاعبين في اللعبة وما تقوم بشرائه هو المظهر الخارجي للاعب فقط كما يمكنكم شراء الكثير من الأشياء الأخرى من خلال الذهب التي تقوم بتجميعها على الفور.

تحميل لعبة free fire

من السهل اليوم تحميل لعبة free fire من خلال المتاجر الإلكترونية التي تتوفر على الهاتف المحمول أو الإنترنت، لتحميل اللعبة من على الإنترنت للهواتف الذكية الحديثة من خلال الرابط التالي https://apkpure.com/ar/garena-free-fire-android-i/com.dts.freefireth.

Print Friendly, PDF & Email

يسعدنا أن نعرف تقييمك للمقال

اضغط على نجمة لتقييم المقال

النتيجة

كن أول من يقيم المقال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق