تقنية وعلوم

إنشاء مدونة والربح منها

إنشاء مدونة والربح منها ، إنشاء مدونة والربح منها هو المحور الأساسي الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع، حيث ان الكثير من الناس يرغب في العمل والكسب من الإنترنت، سوف نتعرف على كيفية انشاء المدونة على جوجل وطريقة عمل مدونة بلوجر للعمل والربح من على الانترنت.

إنشاء مدونة والربح منها

يعتبر إنشاء مدونة والربح منها من افضل واسرع طرق الربح من خلال الإنترنت، ولكن البعض لا يعرف كيف يتم عمل موقع مجاني، لان الكثير لا يملك رأس مال ويريد عمل المدونة ونشر محتوى عليها.

يمكن من على منصة بلوجر انشاء مدونة للربح وبصورة مجانية، لان بلوجر مجاني وسوف نتعرف فيما يلي على كل جوانب الموضوع بالكامل .

ما هو بلوجر ؟

بلوجر منصة من المنصات المجانية، تقدم المنصة شركة جوجل، ويمكن العمل على المنصة بشكل مجانى تماما، كما أن المنصة لا تتطلب اى اشتراكات من أي نوع، فقط يمكنك انشاء مدونة على بلوجر من خلال انشاء ايميل جوجل.

اذا كان لديك ايميل جوجل فهذا شئ رائع، إذا لم يكن لديك فعليك انشاء ايميل لاستخدام المنصة وانشاء اى المدونات، بلوجر هي من تسمح لك بإنشاء موقع على الانترنت ولكنه موقع مجاني بدون دفعه وبدون فيزا.

ما هي مدونة بلوجر ؟

مدونة بلوجر نموذج مصغر مجاني من المواقع الالكترونية، سوف تملك مدونة فيكون لديك ما يشبه الموقع، ثم يمكنك إنشاء مدونات والعمل على تطويرها وتطوير افكارك، ثم التحكم بها بشكل كامل.

ويمكنك على مدونة بلوجر ان تشارك الموضوعات، وتكتب المقالات وتربح منها وتزيد من عدد المهتمين بك وتزيد من ربحيته معها.

هل مدونة بلوجر مربحة ؟

  • البعض الآن يتساءل هل مدونة بلوجر مربحة والاجابة نعم، بكل تأكيد تستطيع الربح من المدونة هو الافضل والاسهل لانك سوف تحصل على اعلانات جوجل ادسنس اذا كانت مدونتك ناجحة.
  • قم بإنشاء جوجل ادسنس العربي ومن خلاله يمكنك ان تقوم بعرض الاعلانات مقابل مبلغ مالي على المدونة الخاصة بك وتبدأ بذلك الربح من الاعلانات، و الربح من المدونة غير مقتصر على اعلانات جوجل ادسنس بل هناك طرق اخرى.
  • يمكنك الاعلان في مقالاتك عن نوع معين من الخدمات مع الاتفاق مع مقدم هذه الخدمة أن يدفع لك مبلغ مالي، وهناك الكثير غيرها من الطرق التى يمكن من خلالها الاستفادة والربح من المدونة.

هل يحتاج انشاء مدونة بلوجر خبرة في المجال ؟

موضوع انشاء موقع مجاني من جوجل سهل جدا، ولكن هل السير فيه وتحقيق النجاح يحتاج خبرة، وقال الكثيرين من العاملين في هذا المجال أن الأمر لا يحتاج الى خبرة، كما يمكنك البدء والتعلم من  خلال مراكز المساعدة التي تقدمها لك المنصة.

بمجرد دخولك الى المنصة و كتابة مدونة ثم أخرى ثم يكون لديك عدد كبير من  المدونات ومع كل مقال ومدونة تبني خبرتك بنفسك وبدون دفع اي اموال.

نصائح وتعليمات هامة لإنشاء مدونة ناجحة

  • ننصحك في البداية ان تختار اسم مناسب لموضوع المدونات التي تنوي نشرها في المنصة.
  • عليك اختيار اسم فريد ومميز حتى يكون جذاب ويشد الناس للمدونة.
  • لابد ان يكون لك هدف من المدونة، حيث عليك ان تحدد موضوع مناسب ومحتوى لائق ومفيد حتى تنجح.
  • يمكنك انشاء مدونة ومعها قناة علي اليوتيوب، لتكون بلوجر فى مجال معين تقدمه من خلال القناة والمدونة.

ننتهي من مقال إنشاء مدونة والربح منها ونكون قد عرضنا لكم إجابات للكثير من الأسئلة مثل هل يحتاج انشاء مدونة بلوجر خبرة في المجال، وهل مدونة بلوجر مربحة، وختمنا المقال ب نصائح وتعليمات هامة لإنشاء مدونة ناجحة، شاركوا المقال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق