ألعاب

لعبة كلمات متقاطعة مميزاتها طريقة لعبها وتحميلها

تعد لعبة كلمات متقاطعة من بين أفضل وأكثر الألعاب التي يتم تحميلها من قبل المستخدمين حول العالم، حيث تعد تلك الألعاب من الألعاب الفكرية من الدرجة الأولى، وتعد تلك اللعبة هي اللعبة المحاكية للكلمات المتقاطعة التي كانت توجد في المجلات والجرائد وكان يعتاد على حلها الكبار والصغار، والهدف من حل تلك اللعبة هي الحصول تنشيط العقل من خلال العديد من الأسئلة وحلها يكون حروف لكلمة تتشابك مع حروف كلمة أخرى وهكذا حتى ينتهي المربع كاملا.

مميزات لعبة كلمات متقاطعة

يوجد في لعبة كلمات متقاطعة الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها ما يلي:

تنشيط الدماغ

أكدت الكثير من الدراسات على أن اللعب بتلك الألعاب من الأشياء التي تساهم في تنشيط الدماغ كما أنها تساهم في زيادة تركيز العقل على التفكير والبحث من أجل حل جميع الكلمات التي توجد في اللغز ولابد على الشخص من أن يفكر بطريقة منطقية من أجل الحصول على أفضل حل على حسب عدد المربعات.

الاطلاع وزيادة المعاملات

حتى يتمكن الشخص من حل ذلك اللغز عليه أن يبحث عن الكثير من الكلمات للغز الواحد وهنا يبحث على الشخص أن يكون مطلع على الكثير من المعلومات حتى يتمكن من حل تلك المربعات على الفور.

تسلية وإشغال الوقت بالمفيد

الفكرة الأساسية الخاصة بتلك اللعبة هي التسلية وإشغال الوقت بكل ما هو مفيد وبناء عليه كلما تعرضت إلى الملل كل ما عليك هو فتح التطبيق واللعب والتسلية بها.

سهولة اللعب 

اللعبة متوفرة لجميع الهواتف الذكية الحديثة لذا لن تجد أي مشكلة تذكر عند الحاجة إلى اللعب والتسلية بتلك اللعبة المميزة، كما أن مساحة اللعبة صغيرة لا تتطلب الكثير من المساحة على الهاتف من أجل تحميلها كما أنها سهلة في اللعب كل ما عليك هو تحميلها على الفور ومن ثم البدء في اللعب بها على الفور بدون أي صعوبة.

اللعبة مجانية

كما تعد تلك اللعبة من الألعاب المجانية المتوفرة للجميع على الإنترنت كما أن فتح مستويات اللعبة لا تتطلب دفع مصاريف تذكر.

طريقة لعب لعبة كلمات متقاطعة

كل ما عليك هو تحميل اللعبة وفتحها ومن ثم البحث عن الإجابات الخاصة بالألغاز الموضوعة لكل صف وعمود في اللعبة، مع الأخذ في الاعتبار أن حل كل لغز يكون متطابق مع عدد المربعات الخاصة بها في اللعبة وكلما تمكنت من حل ألغاز تتمكن من الحصول على حروف إضافية الألغاز الصعبة في اللعبة.

تحميل لعبة كلمات متقاطعة

لعبة كلمات متقاطعة متوفرة للجميع اليوم على الإنترنت لجميع مستخدمى الهواتف الذكية وتعد من الألعاب السهلة التي لا تحتاج إلى المزيد من الوقت والمجهود فهي فقط تعتمد على الذكاء وكمية الكلمات المخزونة لديك، فقط كل ما عليك هو التعرف على الألغاز وإيجاد أكثر من حل لها حتى تتمكن من ملء الخانات الفارغة التي تخص كل لغز على حدى، إذا أردت تحميل النسخة الخاصة بهاتف المحمول الذكي كل ما عليك هو الدخول على المتجر الإلكتروني الخاص بكم وتحميل اللعبة.

أو من السهل تحميل اللعبة من خلال الدخول على أي من المواقع الإلكترونية الموثوق بها ومن ثم تحميل اللعبة، حيث يتوفر اكثر من لعبة مختلفة تحمل نفس المسمى الغرض منها هو تنشيط الذاكرة والحصول على أكبر كم من الكلمات والمعاني التي تخص نفس الحل، لتحميل لعبة كلمات متقاطعة على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد من خلال الرابط التالي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.andron.crosswords2&hl=ar .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق