ألعاب

لعبة كلمات كراش على الأندرويد مميزاتها كيف تلعبها وتحميلها

لعبة كلمات كراش ، تعد ألعاب الذكاء والكلمات المتقاطعة من بين أكثر الألعاب التي يبحث عنها المواطنين اليوم، فالدماغ البشرية مثلها مثل باقي الجسم تحتاج إلى التمرين أو رياضة تقوى بها حتى لا تقع ضحية للخمول والطريقة الصحيحة التي يتم بها تنشيط الدماغ البشرية هي ألعاب الألغاز أو الكلمات المتقاطعة ومن بين أشهر الألعاب المتوفرة اليوم على الإنترنت للجميع هي لعبة كلمات كراش والتي تم تحميلها من قبل الكثير من المستخدمين اليوم نظرا لكونها لعبة مسلية من الدرجة الأولى.

كيفية لعب لعبة كلمات كراش

على الرغم من كون لعبة كلمات كراش منتشرة اليوم ومتوفرة على الهواتف الذكية الحديثة خاصة تلك التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد والهواتف التي تعمل بنظام تشغيل IOS وغيرهم من الهواتف الذكية الحديثة حتى تصبح متاحة للجميع من أجل الاستمتاع بها، ويمكنكم من خلال اللعبة قضاء وقت ممتع والتسلية بالإضافة إلى التحدي مع الأصدقاء ويمكنكم رياضة العقل من خلال الدخول إلى الكثير من المراحل الصعبة والتي تزيد من قدرة المخ على التركيز.

كما أن تلك اللعبة سوف تمكن الشخص من معرفة الخريطة الخاصة بالعالم العربي كما أن كل مرحلة من مراحل اللعبة تتضمن الكثير من الحروف التي تمكن الشخص من تكوين الكثير من الكلمات المختلفة، كما يتضمن كل مرحلة من مراحل اللعبة بعض التلميحات التي من الممكن من خلالها التعرف على الكلمات التي تخص كل مرحلة على حدى، مما يسهل الأمر في البداية على اللاعبين خاصة إن كنت تلعب لعبة كلمات كراش للمرة الأولى.

وتجدر الإشارة فإن تلك اللعبة تخص كافة الأعمار الذين لديهم القدرة الكافي على تكوين الكلمات، والعمل على التخمين من خلال الحروف المتوفرة لديك في المرحلة من أجل تكوين الكلمات وقد يجد اللاعب المزيد من الصعوبة خلال اللعب ولكن اللعبة تتضمن الكثير من وسائل المساعدة والتي من بينها التلميحات، ونظرا لكون اللعبة تحتوي على الكثير من المراحل المختلفة فإن اللعبة نفسها تحتوي على الكثير من الألعاب بداخلها.

حيث يتمكن اللاعب من التسلية من خلال تلك الألعاب والتي من بينها كلمة السر، الكلمات المتقاطعة، اكتشف الكلمات ولعبة الكنز والكثير من الألعاب الأخرى التي تهدف إلى تنشيط المخ بشكل عام.

مميزات لعبة كلمات كراش

يوجد في لعبة كلمات كراش الكثير من المميزات الهامة التي قد جعلت منها اليوم من بين أفضل ألعاب الذكاء المطروحة أمام مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة اليوم وعن أفضل تلك المميزات ما يلي:

  • اللعبة مجانية ومتاحة لكافة مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة مع اختلاف نظام التشغيل الخاص بها.
  • تتضمن اللعبة الكثير من المراحل المختلفة والتي تمكن اللاعب من التعرف على خارطة العالم العربي بالإضافة إلى وجود الكثير من الألعاب الأخرى داخل اللعبة من أجل توفير المزيد من التسلية للاعبين.
  • منافسة الأصدقاء خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي فمن الممكن المنافسة على موقع الفيس بوك غيره من المواقع المتعارف عليها.

تحميل لعبة كلمات كراش

يبحث اليوم الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة عن أفضل الألعاب التي يتم من خلالها تنشيط العقل والذكاء وتعد لعبة كلمات كراش من بين أكثر ألعاب الذكاء تحميلا اليوم من قبل مستخدمي الهواتف الحديثة، وهي من الألعاب المجانية التي لا تتطلب أي مصاريف تذكر حتى بعد أن يتم تحميل اللعبة، كل ما عليك هو الدخول على المتجر الإلكتروني المتوفر لديك على الهاتف المحمول ومن ثم تحميل اللعبة على الفور.

أو من الممكن تحميلها من خلال أي من المواقع الإلكترونية الموثوق بها، لتحميل لعبة كلمات كراش على الهواتف الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من خلال الرابط التالي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.zytoona.wordscrush&hl=ar .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق